الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مسيرات شعبية احتفالا بثورة 30 يونيو بسوهاج

المصدر:بوابة الجمهورية 29/6/2016

كتب – حربى عبد الهادى

انهت محافظة سوهاج استعداداتها للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، وأعلن محافظ سوهاج د. أيمن عبد المنعم، عن تشكيل لجنة للإعداد للاحتفالات برئاسة السكرتير العام كمال شلبي وعضوية المستشار العسكري ومديري المديريات والمصالح الحكومية وممثلين عن مديرية الأمن وجامعة سوهاج والوحدات المحلية والعلاقات العامة بديوان المحافظة.

 أسفر عمل اللجنة عن إطلاق مسيرة شعبية كبيرة من أمام الاستاد الرياضي صباح يوم 30 يونيو مرورا بكوبري "أخميم" وانتهاء بميدان الشبان المسلمين غرب مدينة سوهاج، يتقدمها كبار المسؤولين وقيادات الجيش والشرطة وأهالي شهداء القوات المسلحة والشرطة وطلاب الجامعة والمعاهد والمدارس المختلفة في ملحمة تعكس صورة وروح ثورة 30 يونيو التي غيرت وجه مصر إلى الأفضل وتعكس مدى التلاحم المتين بين الجيش والشرطة وأفراد الشعب.

 اكد محافظ سوهاج إن المحافظة أعدت احتفالا فنيا كبيرا بقصر ثقافة سوهاج ليلا يعرض فقرات فنية وموسيقية ومسابقات ثقافية ومسابقة للرسم للأطفال للتعبير عن ثورة 30 يونيو وإنجازاتها على مدار عامين.

 وأعلن اللواء احمد ابوالفتوح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج أن أجهزة الأمن رفعت حالة الطوارئ القصوى استعدادا لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو، ووضع خطة أمنية لانتشار قوات الأمن والمجموعات القتالية والكمائن الثابتة والمتحركة في جميع مداخل ومخارج المحافظة مع تكثيف الأمن على المنشآت الحيوية ودور العبادة وانتشار المركبات السريعة الشرطية في كافة أنحاء المدن والقرى والميادين الرئيسية والفرعية.

 وشدد مدير أمن سوهاج على أنه سيواجه أي خروج عن القانون بكل قوة وعنف ولا تهاون مع من تسول له نفسه تكدير الأمن العام في المحافظة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع